شخصيات افتح ياسمسم في مهرجان دار الزين بإمارة العين

كتبه 
Published: 18 كانون1/ديسمبر 2017
170 مرات

 صرح سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي: انهم  يتطلعون إلى استقبال كافة أفراد المجتمع وزوار إمارة أبوظبي في مهرجان دار الزينو الذي انطلقمن 14 ديسمبر و يتواصل الى 23 ديسمبر2017 والذي يقدم كمنصة ترفيهية رائدة لجميع أفراد الأسرة، والتي تعكس هوية وجماليات منطقة العين. ويقدم من خلال هذا المهرجان وعلى مدار عشرة أيام حفلات وعروض مسرحية وغنائية وفعاليات تلبي تطلعات جميع الأعمار والأذواق، وذلك بهدف استقطاب على ما لا يقل عن 70 ألف زائر".


ويحظى الأطفال من زوار المهرجان بنصيب وافر من الفعاليات الترفيهية، عبر 20 عرض مسرحي لشخصيات قصصية معروفة، مثل شمس ونعمان وإلمو وكعكي من برنامج "افتح يا سمسم" الذين سيقدمون للأطفال أغانيهم المحببة ضمن فعالية "افتح يا سمسم - فضاء سمسم الخارجي"، والتي تستكشف مجموعة "سمسم" الفضاء الخارجي، حيث سيشارك الأطفال في مسابقة ممتعة لمعرفة أيّهم أكثر درايةً بالعلوم.

وتعلم المزيد من خلال أغاني برنامجهم المفضل "افتح يا سمسم"، والمرح مع شخصياتهم التي لطالما أحبوها، شمس ونعمان وإيلمو وكعكي.  إلى جانب أنشطة تستكشف المعلومات العلمية عبر لعبة "جدار الأحجية المغناطيسية"، و"الحبر السري"، وصنع حساء الحروف الأبجدية، بالإضافة إلى صفحات الأنشطة الخاصة بالأرقام والحروف الأبجدية. هذا وتستقبل الفعاليات زوارها ضمن 3 عروض يومية من 18 ولغاية 20 ديسمبر.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة