رحلات المنطاد في سماء الأقصر

كتبه 
Published: 13 كانون2/يناير 2020
138 مرات

رحلات المنطاد في سماء الأقصر، صور تعتبر محافظة الأقصر،جنوبي مصر، أكبر متحف مفتوح فى العالم، حيث تضم أكثر من ثلثى آثار العالم، وتوجد معابد ومتاحف القدماء المصريين الراسخة منذ آلاف السنين على جانبى نهر النيل.

المعابد المتواجدة في الأقصر هي: معابد الأقصر والكرنك والمدامود ومونتو وإسنا وأرمنت ومتحف الأقصر ومتحف التحنيط، ومعبد الرمسيوم ومعبد هابو ووادى الملوك والملكات، وغيرها من الآثار التاريخية الفرعونية المنتشرة منذ آلاف السنين.

وتعتبر رحلات البالون الطائر - المنطاد- بالأقصر، من أبرز رحلات المغامرة التى يعشقها السائحون من مختلف أنحاء العالم لدى زيارتهم لمحافظة الأقصر، بهدف التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتأمل فى الحضارة المصرية القديمة، حيث الآثار الشامخة التى يمكن رؤيتها من السماء والشعور بعظمتها وكبر حجمها، بالإضافة إلى المعابد المهيبة ومقابر الملوك العظماء.

كما تظهر رحلات البالون للسائحين السحر الجمالى الطبيعى فى تلك المدينة العظيمة، التى تقوم على الزراعة وتظهر الأراضى الزراعية بطبيعة ساحرة تؤكد على سر اختيار الأقصر عاصمة السياحة العالمية، لجمال وروعة المشاهد الطبيعية التى يراها السائحون الذين يستقلون البالون الطائر بصورة يومية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة