هوليوود تتفاعل مع روني الطرابلسي

كتبه 

لقى خطاب السيد روني الطرابلسي وزير السياحة والصناعات التقليدية حول جودة وتنوع المنتوج السياحي خاصة السياحة البديلة وما تقدمه بلادنا من خدمات متميزة في هذا المجال، صدى طيبا لدى مشاهير هوليوود الأمريكية في عالم الفن والسينما والموضة بمناسبة استضافته، مساء الأحد 17 فيفري 2019، لحضور فعاليات الحفل العالمي Hollywood Beauty Awards.

وتحدث السيد روني الطرابلسي، خلال كلمته، عن الحلم التونسي المتمثل في إرساء دولة قوامها الديمقراطية وأساسها الإستقرار الأمني والإجتماعي والإقتصادي مشيرا إلى المجهودات المبذولة من قبل الحكومة التونسية لتوفير عوامل الرقي وتحقبق التنمية الشاملة.

ودعا وزير السياحة والصناعات التقليدية المشرفين على هذا الحفل، الذي يحظى بمتابعة خاصة من أغلب دول العالم، إلى تنظيم النسخة القادمة بتونس كخطوة عملية لدعم السياحة التونسية معبرا عن أمله في مضاعفة أعداد السياح الأمريكيين الوافدين على بلادنا خلال سنة 2019 مشيرا إلى أهمية السوق الأمريكية باعتبار المقدرة الشرائية الهامة وقيمة الإنفاق العالية للسائح الأمريكي.

وأكد السيد روني الطرابلسي، بالمناسبة، أن وزارة السياحة والصناعات التقليدية ستعمل على تكثيف وتنويع الحملات الترويجية للوجهة التونسية بالولايات المتحدة الأمريكية من خلال المشاركة في عدد من المعارض والتظاهرات بأمريكا.

وعبر الجمهور الأمريكي المشارك في الحفل عن رغبته في مزيد التعرف على خصوصيات البلاد التونسية وما تزخر به من امكانات حضارية وثقافية وطبيعية وخاصة السياحة الصحراء والتاريخية.

من جهتها عبرت السيدة ميشال اليزابيت، منظمة الحفل، عن شديد إعجابها بما قدمه السيد روني الطرابلسي وزير السياحة والصناعات التقليدية للترويج للوجهة التونسية مؤكدة أنها ستدرس إمكانية تنظيم الدورة القادمة لهذا الحفل بتونس في خطوة ايجابية لدعم السياحة التونسية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة