الترجي الرياضي التونسي يستعد لموقعة الزمالك

كتبه 

بينما لم تتطرق التقارير الإعلامية المصرية إلى الأحداث االتي وقعت بعد مبارة الذهاب التي جمعت بين فريق الزمالك المصري، والترجي الرياضي التونسي، على عكس ما فعلت وسائل الإعلام التونسية، إلا أن على المستوى الرياضى بدأ الفريق التونسي يستعد لهذا اللقاء الرياضي المصيري بالنسبة له.

فقد كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادى الترجى طالب وزارة الداخلية بالموافقة على طبع 50 ألف تذكرة لمباراة الزمالك، المقرر إقامتها على ملعب رادس الأولمبى، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا .

وتأتي هذه الخطوة على خلفية الهزيمة التي تعرض لها على أرض القاهرة، خاصة أن الفريق فى أمس الحاجة لجماهيره، حيث يدخل اللقاء مطالباً بالفوز بهدفين دون رد على الأقل لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب المتوج به فى آخر نسختين بعد خسارة الذهاب بنتيجة 3-1 على ستاد القاهرة.

وقالت إذاعة "آى إف أم" التونسية، إن إدارة الترجى تتواصل مع مسئولى وزارة الداخلية للموافقة على زيادة عدد الجماهير عن طريق فتح مدرجات "الفيراج" التى أغلقت منذ مايو2019، لأسباب أمنية، وهى المدرجات التى يفضلها الروابط الجماهيرية للنادى، مثل الثالثة يمين لجماهير الزمالك فى استاد القاهرة.

وتقرر إغلاق مدرج الفيراج أمام جماهير الترجى نتيجة أعمال الشغب التى شهدها إياب نهائى النسخة الأخيرة من دورى أبطال أفريقيا ضد الوداد فى المباراة التى لم تكتمل وتوج على إثرها الفريق التونسى باللقب بعد الاحتكام إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة