قاعة سيدي بوسعيد : الأجواء بدأت تسخن بين الملاكمين في سهرة "Fight Night 3 "

كتبه 
Published: 22 كانون1/ديسمبر 2018
91 مرات

قبل يومين من السهرة الثالثة الكبرى (Fight Night 3)  في رياضة " الكيك - بوكسينغ " المنتظر تنظيمها غدا السبت بقاعة سيدي بوسعيد التقى جميع الملاكمين ( 18 ملاكما ) في ندوة صحفية تقليدية لتقديم أنفسهم للصحافيين ومن  أجل تبادل بعض عبارات التحدي الضرورية في مثل هذه المناسبات .

ودارت الندوة الصحفية بحضور الشاذلي لصرم منظم "Tk1"  وشمس الدين السقّا نائب رئيس الجامعة التونسية للكيك - بوكسينغ والملاكمين الذين سيشاركون في هذه السهرة الحدث  التي تنظمها أول رابطة تونسية محترفة  للكيك - بوكسينغ (TK 1)  بدعم من الجامعة التونسية لهذه الرياضة .  وقد أصبحت  هذه السهرة منذ إطلاق نسختها الأولى موعدا منتظرا ولا غنى عنه بالنسبة إلى عشاق هذا الفن النبيل .

وستجمع هذه السهرة (Fight Night 3   )  بين ملاكمين سيدافعون عن ألقابهم وملاكمين آخرين  يحلمون بأن يخطّوا  من خلالها طريقهم نحو المجد في عالم الملاكمة .  لذلك تلوح هذه السهرة واعدة وثرية من حيث العروض المنتظرة حيث سيتمتّع عشاق اللعبة بمشاهدة لقاءات من الطراز الرفيع لعلّ أهمّها اللقاء الذي سيجمع في وزن 63 كلغ  البطلين عبد الرحمان الطرابلسي وأيمن بوسالمي  واللقاء الذي سيضع في وزن أقل من 85 كلغ البطل  عبد الرحمان الدريدي وجها لوجه  مع البطل مهدي بوعزيز.

كما أن هذه السهرة ستقدم  لعشاق " الكيك - بوكسينغ " 10 أبطال آخرين سيعتلون الحلبة لتقديم أفضل ما عندهم ونذكر هنا بالخصوص لقاءات ستجمع بين البطل سيف الدريدي والبطل إبراهيم البحري من جهة والبطل يوسف المهذبي والبطل علاء بن أوحيدة من ناحية أخرى والبطل مكرم المحمودي والبطل وجدي الجربي من ناحية ثالثة إلى جانب اللقاء الذي سيجمع البطل أحمد المحمدي ومروان الشيحي.

أما في صنف الإناث فستشهد السهرة  منافسات نسائية قوية تجمع البطلة  المتألقة أريج زعفور التي ستواجه البطلة مها الطويبي في وزن 57 كلغ والبطلة نورس الخلصي التي ستواجه البطلة منال الحجري في وزن 57 كلغ أيضا .

ويتضمّن برنامج السهرة  كالعادة  العديد من العروض الموسيقية والفنية في أجواء منعشة على شرف عشاق هذه الرياضة التي ما فتئت  تشدّ إليها الأنظار  وتجلب نحوها  المزيد من المتابعين والعشاق منذ مدة .

وتجدر الإشارة إلى أن التذاكر الخاصة بهذه السهرة التي ستنطلق مع الساعة الثامنة  مساء متوفرة على موقع "Teskerti.tn" بداية من 10 دنانير .

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة