اسماء حبشي: «ميديا آيدول» نافذة لتقديم اعلامية جديدة في سماء الفضائيات العربية

كتبه 
Published: 01 أيلول/سبتمبر 2021
487 مرات

كشف الاعلامي محمد بدر الرئيس التنفيذي لمسابقة (ميديا آيدول - نجمة الاعلام) عن انضمام «اتحاد الاعلاميات العرب» كشريك استراتيجي للمسابقة لاختيار افضل اعلامية صاعدة بالوطن العربي ممثلا بالإعلامية اسماء حبشي رئيس الاتحاد ومقدمة برنامج «نهارك سعيد» على قناة نايل لايف.

واضاف بدر: جزء من فكرة المسابقة في دورتها الاولى والخاصة بالإناث هو اختبار المتسابقات في ثقافتهم ومدى مهاراتهم في مجالي الاعداد والتقديم خاصة وان السوق الاعلامي حاليا اصبح يتبع طرق حديثة في التسويق فيما يعرف بالإعلام الجديد، والذي انتشر في كل الدول العربية وعليه فمشاركة اتحاد الاعلاميات العرب لنا في تنظيم هذا الحدث يلقي بظلاله على الفائزة والتي ستكون محل ثقة من جميع الجهات.

وفي سياق متصل اعربت الاعلامية اسماء حبشي عن سعادتها بفكرة مسابقة «ميديا آيدول» وتحمسها للمشاركة بها فهي نافذة لتقديم نجمة اعلامية جديدة في سماء الفضائيات العربية يتم اختيارهم وفقا لنقاط محددة لابد من اجتيازها للحصول على اللقب.

واضافت حبشي: ان هذه النقاط تتلخص في عدة محاور: المعلومات العامة و اللغة ومخارج الالفاظ، والموضوعية والمهنية بما يتوافق مع ميثاق الشرف الإعلامي، والثبات الانفعالي عند وقوعها في مواقف خارجة عن ارادتها.

واشارت الاعلامية اسماء حبشي الى: ان مسابقة «ميديا آيدول» تهدف لاختيار مذيعة تتحلى بمجموعة صفات آيا كان نوع البرنامج الذي تقدمه، منها الا تسعى الى الترند واللحاق بالموضوعات الرائجة سواء سياسيا او رياضيا فاللعب على مشاعر الجمهور واثارته يهدد السلم الاجتماعي لأي وطن تعيش فيه.

الجدير بالذكر ان «اتحاد الاعلاميات العرب» هو اتحاد خاضع لمنظومة العمل العربي المشترك بجامعة الدول العربية منذ عام 2015، ويتنشر في 17 دولة عربية وهم: مصر، السودان، تونس، الأردن، البحرين، الكويت، السعودية، المغرب، العراق، سوريا، ليبيا، فلسطين، موريتانيا، الإمارات، الجزائر، عمان ولبنان

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة