للسنة الثالثة على التوالي بيراميديا أفضل شركة استشارات إعلامية

كتبه 
Published: 22 شباط/فبراير 2021
368 مرات

حصدت بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي جائزة أفضل شركة استشارات إعلامية 2021والمقدمة من قبل مجلة “InternationalBusiness Magazine   ".

وجاء اختيار بيراميديا من للمرة الثالثة على التوالي لهذه الجائزة حيث سبق لها الفوز بها عامي 2019 و2020، بسبب النجاح الكبير الذي حققته من خلال تقديم أفضل الاستشارات والخدمات في مجال الإعلام والاتصال والعلاقات العامة.

 وقد أعربت سيدة الاعمال والإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة بيراميديا عن سعادتها بهذه الإنجاز والذي أهدته لفريق العمل الذي كان وراء هذا النجاح وهذا التميز، مؤكدة على أن الفوز بهذه الجائزة لثلاث سنوات متتالية دليل على أن بيراميديا تسير في الطريق الصحيح وتواكب كافة التطورات والمستجدات التسويقية الرقمية والإعلامية بمختلف أنواعها لتقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير العالمية.

وأضافت الرويني : " مثل هذه الجوائز تشجعنا على الاستمرار في الارتقاء بالخدمات التي نقدمها، مواصلين النمو والمضي قدماً للحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه شركتنا لتحصد المزيد من التقدير والجوائز، وذلك بالعمل الدؤوب المبتكر في مجالي الإعلام والتسويق كشركة رائدة في السوق أنتجت وأدارت على مر السنين العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والحملات التسويقية المميزة ".

الجدير بالذكر أن شركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي تعتبر من أهم الشركات الإماراتية الرائدة في المنطقة وتقدم باقة من الخدمات الإعلامية واسعة النطاق تمتد لتشمل جميع المجالات الإعلامية بدءً من التقنيات المتعلقة بالبرامج التلفزيونية، صناعة الأفلام، مروراً بالتغطيات الصحفية، والاستشارات الإعلامية والعلاقات العامة، وصولاً إلى تنظيم وإدارة الفعاليات والحملات التسويقية والإعلانية والتسويق الرقمي وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة