مشروع "الإعلام يحب التكنولوجيا" يقيم شراكة مع مؤسسة أفكار

كتبه 
Published: 26 تشرين1/أكتوير 2020
105 مرات

تعبّر مبادرة الإعلام يحب التكنولوجيا " MEDIA LOVES TECH " عن سعادتها بالشراكة مع محضنة المؤسسات التونسية "أفكار"، إذ وبعد دورتين ناجحتين من المسابقات وبرامج المرافقة للشركات الناشئة، ترغب هذه المبادرة في تعزيز تواجدها في تونس .

وقد اصبح هذا الهدف واقعا، حيث تم في هذا العام الثالث اختيار مشروعين ليكونا ضمن مجموعة من حاملي أفكار المشاريع الذين ستقوم "أفكار" بتأطيرهم وتوفير سبل نجاحهم وتحقيق مشاريعهم وسيتمتعون بفترة حضانة لمدة ستة أشهر انطلاقا من شهر نوفمبر.

المشاريع المقبولة هي: شورابي: منصة تعمل على تتبع الأخطاء الصحفية وتقيّم المواقع الإخبارية وتقوم بترتيبها.

"تونيزيا بودكاست": وهي منصة لإنتاج وبث البودكاست، مئة بالمئة تونسية وتجمع في ذات الوقت بين ما ينتج فيها وبين إنتاجات خارجية.

عبر هذه الشراكة بين "الإعلام يحب التكنولوجيا" و"أفكار" سيكون بإمكان أصحاب المشاريع الحصول على مرافقة تامة لتصبح مشاريعهم حقيقية على أرض الواقع.

"الإعلام يحب التكنولوجيا" هي مبادرة من "DW Akademie" ، مركز "دويتشه فيلّه" لتطوير وسائل الإعلام الدولية، التدريب الصحفي ونقل المعرفة، بالتعاون مع مؤسسة الخط ، وهي منظمة تونسية غير حكومية تعمل من أجل حرية الصحافة والتعبير وتهدف إلى أن تكون مختبرا للأفكار حول مستقبل الصحافة في عصر اﻹنترنت.

ويتم تمويل هذا المشروع من قبل BMZ - الوزارة اﻻتحادية اﻷلمانية للتعاون اﻻقتصادي والتنمية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة