الإعلامية المغربية سلمى أقصبي تفضح مخرجا، يقوم بتصوير الفنانات بكاميرات سرية

كتبه 

الإعلامية المغربية في قناة "تيلي ماروك"، سلمى أقصبي تحدث عن مخرج مغربي، وكأنها تتحدث عن المخرج المصري خالد يوسف في فضيحة تصوير فتيات وفنانات بكاميرات سرية وفي أوضاع مخلة بالآداب.

سلمى أقصبي لم تسم المخرج ولكنها وجهت رسالة إلى الفنانات المغربيات في تدوينة على الفيسبوك وقالت "أكيد فهمتوني".

وتحدثت أقصبي عن مخرج يقوم باستدراج الفتيات إلى منزله ويقوم بتصويرهن في أوضاع مخلة. وأضافت سلمى عبر منشور لها بمواقع التواصل الاجتماعي " كنت معجبة بأعمالك ولكن شعرت بالصدمة عندما علمت أنك تصع كاميرات في منزلك وفي غرفة نومك؟...باللهجة المغربية : " رسالة لواحد مخرج مغربي كنت و مازلت " فان " لبعض أعمال ديالك و لكن مع الأسف تصدمت حين سمعت كادير الكاميرا في غرفتك و منزلك" .

و نبهت أقصبي البنات و بعض الفنانات قائلة:"انتبهن" باللهجة المغربية : " راكم فهمتوني، حضيو ريوسكم و عرفو شنو كاديرو و معامن و فين ".

كما وجهت رسالة إلى هذا المخرج وقالت: "لقد تحرشت بي قبل عامين ولم تنجح في استدراجي، ولم اعلن عن اسمك، لكن أنتبه فأنت لديك أولاد"... باللهجة المغربية: " أنت يا أستاذ وخى تحرشتي بيا هاد سنتين و مرديتش و بقا فيا حال و ليت كان قول هاد دومين ضروري يقيصك واحد عاد يخدمك ؟؟؟ ما تشديتش ليك و ما غاديش نبوح بإسمك و لكن عافاك إلى ما عالج راسك راه عندك وليدات و بركة من هاد الهبالى " .

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة