عائشة عثمان توضح سرّ اعتمادها على اللهجة المصرية في "عايشة شو"

كتبه 

ردا منها على الانتقادات والتساؤلات بخصوص اعتمادها على اللهجة المصرية أثناء تقديمها برنامجها الجديد "عايشة شو"، أكدت الاعلامية عائشة عثمان أن البرنامج من انتاج قناتين مصريين وموجه بالأساس الى الشعب المصري والوطن العربي بصفة عامة .

ووضحت عائشة عثمان أن من أول الشروط التي فرضتها الشركات المنتجة هي أن يكون البرنامج باللهجة المصرية، مبينة أنها تقدم البرنامج بناء علي اتفاق مسبق مع القناتين المصريين ، وأشارت عائشة الى أن اللهجة المصرية مفهومة في كل الوطن العربي، مشددة على كونها فخورة بلهجتها التونسية لكن طبيعة البرنامج هي التي فرضت اعتمادها للهجة المصرية، كما سبق لها وأن قدمت على قناة فرنسية برنامجا باللغة الفرنسية.

ويذكر أن برنامج "عايشة شو" يبث يوميا خلال شهر رمضان على شبكة قنوات النهار المصرية وقنوات القاهرة والناس اضافة الى بثه بصفة حصرية في تونس على قناة الحوار التونسي ويعنى البرنامج باستضافة ومحاورة نخبة من نجوم الفن سواء في الغناء او التمثيل من الوطن العربي مع وجود فقرات وأركان متنوعة .

ونشير الى أن عايشة شو يستضيف يومي الاثنين والثلاثاء على قناة الحوار التونسي النجمة كارول سماحة التي ستتحدث عن أسرار حياتها الشخصية وعلاقتها بالنجمة الراحلة صباح، كما ستكشف رفض عائلة الشحرورة تصوير مسلسل يصور حياتها ، ومن أبرز التصريحات المثيرة التى قالتها كارول خلال البرنامح أن زوجها لم ينتج لها أي أعمال حتى لا يتم انتقادهما، كما وجهت كارول انتقاداتها الى أغنية "ثلاث دقات" مؤكدة أن يسرا صديقتها لكن الأغنية أخذت حجما أكبر مما تستحق بكثير .

واعتبرت كارول سماحة نفسها أفضل من قدم المسرح الغنائى ، مضيفة أن هبة طوجى لا تشبهها إطلاقا وأدائها مختلف عنها. ختاما نشير الى أن من أبرز ضيوف "عايشة شو" خلال الحلقات القادمة نذكر محمد صبحي و صابر الرباعي ةنوال الزغبي وجورج وسوف ولطيفة العرفاوي ورامي عياش وحميد الشاعري وعمرو.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة