عودة مسلسلات قناة نسمة

كتبه 

أصدرت قناة نسمة بلاغا توصلت الرؤية الإخبارية إلى نسخة منه عبر البريد الإلكتروني، تعلم فيها كافة مشاهديها بعودة مسلسلاتها إلى البث بعد قرار الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري، هايكا، بقطع البث المباشر عنها باستخدام القوة العامة، منذ حوالي أسبوع.

وقالت قناة نسمة أن هيئة محامييها بعد المعاينة ودرسها لمختلف الجوانب القانونية اتضح أن قرار الهايكا باقتحام مقر قناة نسمة اقتصر على حجز التجهيزات ولم يقض بقطع البث ولا بإيقافه.

وإثر استشارة قانونية معمقة لدى أبرز الاخصائيين في مجال القانون واهتداء تقنيي القناة إلى إيجاد وسائل بث بديلة مع الحرص على احترام قرار الهايكا وعدم المساس بما تم حجزه وتشميعه، تبلغ قناة نسمة مشاهديها الأوفياء أنها ستستأنف بث برامجها المسجلة من مسلسلات وبرنامج خليل تونس واشرطة وثائقية وبرامج خدمات وذلك انطلاقا من الساعة السابعة و45 دقيقة مساءً لهذا اليوم غرة ماي 2019. وتعتذر عن عدم تمكنها إلى الآن من موافاتكم ببرامجها المباشرة المعتادة (نسمة لايف).

واعتبارا لأن نسمة ستوافي الهايكا بملف يفيد تغيير شكل الشركة القانوني حسب المطلوب فإنها تأمل أن يقر مجلس الهايكا في اجتماعه استعادة القناة لسالف نشاطها وبث برامجها بالكامل.

وتوجهت قناة نسمة بهذه المناسبة بجزيل شكرها لكل من غمروها بالعطف والمحبة وساندوها وتضامنوا معها في محنتها من مواطنين في كل الجهات ووسائل إعلام وزملاء صحفيين واحزاب ومنظمات وجمعيات وشخصيات وطنية. رمضان كريم على قناتكم المفضلة، قناة نسمة، قناة العايلة والزوالي.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة