الشرطة التونسية اختطفت عامل حديقة نبيل القروي

كتبه 

يبدو أن رجل الأعمال التونسي، نبيل القروي أصبح في مواجهة مفتوحة مع السلطات في بلاده، وكذلك بعض الذي على صلة به، ومن بين الجديد في هذه المواجهة اختطاف عامل حديقة منزله من جانب الشرطة التونسية.

وقال عامل حديقة منزل نبيل القروي : "السيارة التي تقلّ المختطفين مكتوب عليها "شرطة".

وعلى إثر الحادث توجّه لوكيل الجمهورية لتقديم شكوى في الاختطاف والتعنيف والتهديد بالقتل وذلك بعد أن تعرّض ليلة الاثنين للاختطاف والاعتداء بالعنف، إذ عمد أربعة (04) أشخاص لتحويل وجهته وأخذه عنوة من منطقة سكرة باستعمال القوّة.

وحسب تصريح العامل لقناة نسمة فإنّ المختطفين باغتوه على حين غرّة بالنزول من سيارة كتب عليها في الخلف "شرطة" عندما كان عائدا من العمل في منزل نبيل القروي وبعد التثبّت من أنّه عامل الحديقة بمنزل القروي تمّ وضع عصابة على عينيه وتقييد يديه إلى الخلف واختطافه والابتعاد عن المكان بمسافة نصف ساعة، بحسب بلاغ توصلت به "الرؤية الإخبارية" عبر البريد الإلكترونية من قناة "نسمة". و

أكّد العامل أنّ المختطفين تداولوا على طرح نفس الأسئلة عليه وظربه على رأسه في كلّ مرّة يجيب فيها نفس الاجابة حيث ألحّوا في السؤال عن توقيت دخول وخروج نبيل القروي من المنزل كما طالبوا بمعلومات عن الزائرين الذي يعودون القروي في منزله.

وقد طلب المختطفون من العامل تثبيت "شيء" بالمنزل حيث يجلس نبيل القروي عادة -هو على الأرجح أجهزة تنصّت- إلاّ أنّ العامل أصرّ في الرفض حسب قوله مؤكّدا أنّ المنزل والحديقة مجهزين بكاميرات مراقبة ومن غير الممكن فعل شيء كهذا دون التنبّه إليه.

وأمام رفضه المتواصل لمطالبهم، قام المختطفون بتعنيفه وترهيبه كما توعّدوه بالقتل أو بالمساس بسلامته وسلامة أفراد عائلته.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة