الاعلامية الإماراتية مهيره عبد العزيز: الجمال والثقافة والموهبة

كتبه 

مهيره عبد العزيز، عرفها الجميع كوجه إعلامي يستهوي كل من شاهده على الشاشة الفضية، وهناك من لم يعرف عنها أنها موهبة فنية إلى جانب مؤهلات علمية تسمح لها بأن تجد مكانا مرموقا أينما توجهت.

مهيره عبد العزيز مولود في ٦ نوفمبر ١٩٨٢ لأب إماراتي وأم مصرية، متحصلة على ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، بدأت عملها في الاعلام في اذاعة "العربية" وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية، ثم التحقت بالعمل في قناة "العربية" حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقارات اسمه «في الموقع» على قناة "العربية" اضافة إلى عملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد.

قامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من ابرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس والبحر الميت واجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الامير سعود الفيصل وملكة السويد. وفي عام 2012 بدأت بتقديم برنامج صباح العربية .

وإضافة إلى برنامج "في الموقع" قدموت برنامج "صباح العربيه"، و"كلام نواعم".

وشاركت في مسلسل "سيلفي3 " حيث كانت كانت ضيفة شرف الاعلامية الإماراتية مهيره عبد العزيز مسلمة، متزوجة وأم لطفلة شخصية مهيره عبد العزيز تجمع بين الجدية في العمل والمرح، جميلة، رقيقة، طيبة القلب وبريئة جدا، مرهفة الاحساس، متواضعة للغاية، من اهم صفاتها أنوثتها الساحرة وإغرائها العفوي وأخلاقها العالية الرفيعة.

اسلوبها باختيار ثيابها :

مهيره معروفة بذوقها الرفيع في اسلوبها الكلاسيكي فتضفي عليه عصرية دون اخلال بمبادئها ، فهي احدى اكثر الاعلاميات احتشاما وتحفظا فغالبا ما ترتدي ملابس طويلة تسترها من نحرها الى يديها وصولا لاخمص قدميها وتحرص على ستر صدرها وكل ذلك دليل حيائها وخجلها ، لذا فان اطلالتها هنا ليست نهجا لها والا لرأينا المشهد يتكرر دوما كما تفعل كل الاعلاميات ! فلم تفعلها سابقا او لاحقا ما يدل على انها اطلالة عفوية ففاجأت جمهورها باطلالة رائعة للغاية وهي عارية النهدين بمنتهى الانوثة وظهرت بأبهى حلة ، فبدون ان تنتبه كانت قد مارست اغراء راقيا بنهديها الكبيرين الممتلئين والمغريين جدا فهما اهم مواطن انوثتها واغرائها وصارت مفتوحة النهدين بالكامل ، فحازت قلوب الجميع واعجابهم سواء بسترها أم بعريها ونظر لها الجميع نظرة احترام لرقيها باغرائها مهيره انسانه راقية بريئة مغرية جدا وحسنة الخلق ، فلا يكافئ جمالها الا اخلاقها.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة