النجمة الشابّة إليانا تُطلق كليب أغنية "على بالي" مع شركة Universal Arabic Music

كتبه 
Published: 26 حزيران/يونيو 2022
126 مرات

 بعد نجاح ألبومها القصير Elyanna IIالذي طرحته في الفترة الماضية مع شركة Universal Arabic Music، أطلقت النجمة الشابّة إليانا Elyanna اليوم كليب أغنية "على بالي" التي كانت قد صدرت ضمن الألبوم.

أغنية "على بالي" من نوع الـAlternative Pop ، كما تحمل مزيجاً من موسيقى الشرق الأوسط، ما يُضفي على الأغنية إيقاعاً راقصاً.

وتعكس الأغنية تأثّر إليانا بالموسيقى الغربيّة على الرغم من تمسّكها بروحها العربيّة.

والعمل من كتابة إليانا وNasri والنجم العالميّ مساري وقد نفّذ Kemyst عمليّة الميكس.

وكانت إليانا Elyanna قد علّقت أنّ أغنية "على بالي" تحمل رسالة إلى الفتيات في مرحلة المُراهقة بشكل خاصّ وتتضمّن دعوة للإستمتاع بالحياة وباللحظة بكلّ سعادة وتفاؤل".

وأضافت:" شعرت بهذه الأغنية بشكل كبير واستمتعت بكلّ لحظة أثناء تسجيلها وهذا هو الهدف الأكبر من الموسيقى".

أمّا عن العمل المُصوّر فقالت إليانا Elyanna "": "صوّرنا الفيديو كليب في لوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Russell Majik الذي ترجم الصورة التي أردتها بأسلوب رائع وطريقة شبابيّة تضجّ بالحيويّة".

وتابعت بالقول:" إستعدنا حقبة الثمانينات من خلال مشهديّة جمعتني بنخبة من الراقصين المُحترفين والمُتزلّجين على الجليد، وقد قمنا بتمارين مُكثّفة لساعات طويلة بخاصّة أنّها المرّة الأولى التي أمارس فيها رياضة التزلّج على الجليد. وقد بذل فريق العمل جهداً كبيراً للخروج بنتيجة مُميّزة وبعمل مُصوّر مُفعم بالطاقة الجميلة".

عن إليانا: إليانا فنّانة فلسطينيّة تشيليّة في التاسعة عشر من العمر، وُلدت في عائلة فنيّة. لطالما كانت الموسيقى والغناء شغفها منذ الطفولة، وهي خير دليل على أنّ الموسيقى تجمع ما تُفرّقه الحدود والمسافات والثقافات، بأسلوبها الذي يمزج الموسيقى الشرقيّة بالـPOP والـ R&B ليجذب المُستمعين من جميع أنحاء العالم.

إليانا التي ترعرعت في الناصرة، فلسطين، إنتقلت مع عائلتها في سنّ الخامسة عشر إلى لوس أنجلوس حيث لفتت إنتباه المُنتج الموسيقيّ والمغني Nasri الذي يعمل مع نجوم كـ Justin Bieber و Pitbull و Chris Brown، والذي عرّفها بدوره على النجم العالميّ مساري وعلى المُنتج الموسيقيّ العالميّ ومُدير أعمالها الحاليّ وسيم SAL صليبي، مدير عام Universal Arabic Music. تعرّف الجمهور على إليانا بعد نشرها لعدد من الأغنيات بصوتها على Soundcloud.

وأطلقت إليانا أوّل ميني ألبوم خاصّ بها وأوّل أغنية مُنفردة بعنوان"أنا لحالي" التي جمعتها بالنجم اللبنانيّ العالميّ مساري وحصدت نسبة مُشاهدة عالية قاربت الملايين لغاية اليوم.

إنضمّت إليانا إلى Universal Arabic Music في أواخر العام 2021 وأصدرت أوّل أغنية مُنفردة مع الشركة بعنوان "غريب عليّ" عام 2022.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة