صبا مبارك ترضخ لقلبها وتترك إبراهيم من أجل توبة في آخر لحظة

كتبه 

بعد تخبط شديد وعدد من الأزمات المتتالية، قررت إحسان القرار الخاطئ بموافقتها على الزواج من إبراهيم أخي توبة، والذي كان يرتب لإخضاعها له وإذلال توبة بالزواج منها، ووافقت هي مدفوعة بالرغبة في الانتقام من توبة، لكنها في الحقيقة لم تكن تنتقم سوى من نفسها. وفي اللحظة الأخيرة يظهر توبة بعد مغامرة محفوفة بالمخاطر في لبنان، ويقتحم الفرح برجاله، ويهدد إبراهيم بتسجيلات كفيلة بإعادته للسجن مرة أخرى، فيرضخ إبراهيم تحت التهديد وتتمنع إحسان لكنها توافق وتترك الفرح وتذهب مع توبة.

شخصية مميزة للغاية ومليئة بالصراعات الداخلية تجسدها النجمة الأردنية صبا مبارك في الدراما الشعبية توبة، فبعد تخبط شديد بين الغضب من توبة والاستمرار في حبه، تدرك إحسان أن توبة كان محقا بشأن والدها بعد مواجهة مع أخيها الصغير الذي يخبرها أن كلام توبة عن أبيها صحيحا، وأنه أدار نشاطا إجراميا قبل مرضه ووفاته.

لا تزال إحسان تمانع توبة وتحاول استيعاب كل ما مرت به في من هزائم في فترة قصيرة ولكنها ترضخ في النهاية لحبها الكبير وتجاريه في عزمه على حبسها عند أم سيحة أملا في عودة العلاقة القديمة وبلوغها إلى حلم عمرها بالزواج من توبة.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".

وتشارك صبا أيضاً في مسلسل سوتس بالعربي الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة. مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة