لماذا قالت الفنانة عبير العابد هذا عن الشعب المغربي؟

كتبه 

بعد عودتها إلى النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي، وجهت الفنانة المغربية، عبير العابد رسالة انتقاد للشعب المغربي، قد تكون سببا في الهجوم عليها من متاابعيها.

رسالة الفنانة المغربية، عبير العابد على إنستغرام جاء فيها أن الشعب المغربي يعاني الانفصام حيث أنه يتعاطف مع الناس ثم ينتقدهم.

وجاء في رسالة عبير :”هاذ البنادم لي كيسب الناس، هو نفس بنادم لي كيتعاطف مع الناس، هاداك بنادم لي كيتحرش بالبنت، هو نفس الشخص لي كيقولها تحجبي وكيزير اخته كيهضر غير بالسور والأحاديث، هاداك الشخص لي كيضرب مرتو هو هو نفس الانسان لي كيضرب راجل اخته حيث ضربها…” وتابعت قائلة :”ملي نقولكم هاد الشعب سكيزوفرين ومسطي ماتبقاوش تغانو معايا..”.

وختمت رسالتها بالقول :”للملاحظة نفس بنادم لي غيعلق سلبي على هاد البوسط هو نفسه لي غادي يكتب هاد الجملة عندو فالفايس بوك”.

الفنانة عبير العابد تحرص على مشاركة متابعيها بببعض تفاصيل يومياتها، كما تحرص على تنظيم مجموعة من البث المباشر مع أخصائيين نفسانيين وغيرهم، اضافة الى فيديوهات تنتقد من خلالها بعض الظواهر أو تصرفات بعض الأشخاص وبكل جرأة.

عبير العابد كانت قد اشتكت من خلال فيديو سابق من ظاهرة التنمر، التي تتعرض لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكذا من التعليقات السلبية التي تتوصل بها من قبل حسابات وهمية أومزورة.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة