مشاهير من بين ضحايا فيروس كورونا

كتبه 
Published: 24 آذار/مارس 2020
19 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 24 آذار/مارس 2020 22:49

تأثير انتشار فيروس كورونا كان له تأثيرات حتى على مستوى الأعمال الدرامية، ومشاهير الفن حول العالم، حيث توقفت عمليات التصوير، إضافة إلى تسجيل إصابات، أو الاشتباه في إصابات.

هنا بعض المشاهير الذي كانوا ضحايا فيروس كورونا، كوفيد١٩.

استجابة للمناشدات المتكررة من الدولة المصرية بالتزام المنازل ومنع التجمعات، للتقليل من تفشي عدوى فيروس كورونا، تم إيقاف 6 مسلسلات مصرية حرصا على حياة النجوم والفنيين، وجاء القرار المفاجئ ليقلل من احتمالات لحاق النجمة مي عز الدين بموسم دراما رمضان 2020.

ديفيد كروز، الصديق السابق للنجمة العالمية، جينيفر لوبيز كان في مستشفى في مانهاتن، بعد إصابته بفيروس كورونا، وقد توفي عن عمر يناهز 51 عاما.

وكانت النجمة جينيفر لوبيز وكروز قد تواعدا منذ وجودهما سويا في المدرسة الثانوية، واستمرت علاقاتهما حوالي 10 سنوات قبل أن ينفصلا في منتصف التسعينيات.

كما أعلنت الوزيرة اللبنانية السابقة، مي شدياق عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد عودتها الأسبوع الماضي من فرنسا.

وقالت شدياق إنها عادت من العاصمة الفرنسية باريس فظهرت عليها بعض الأعراض المشابهة للإصابة بفيروس كورونا مما استدعى إلزامها على الفور بالحجر المنزلي.

أحالت السلطات الكويتية، الفنانة فوز الفهد إلى النيابة العامة للتحقيق معها بشأن الجهاز الذي روجت له من دون تصريح رسمي من وزارة الصحة الكويتية التأكد من صلاحيته للاستخدام البشري.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة