الفنان المصري خالد نبوي في حالة صحية حرجة

كتبه 
Published: 23 كانون2/يناير 2020
37 مرات

حول الحالة الصحية للفنان المصري، خالد النبوي، وإصابته بأزمة قلبية استدعت إجراءه جراجة قسطرة عاجلة في القلب، خرج طبيبه المعالج ليفند شائعة وفاته، مؤكداً أنه ربما يحتاج إلى تدخل جراحي في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا.

وكتب قائلا:" وفاة الفنان خالد إشاعة، وعلى فكرة مثل هذه الإشاعات تؤدي إلى تدهور الروح المعنوية للشخص بالعناية المركزة، وتفاقم حالته الحرجة من فضلكم لا داعي للتشيير قبل التحرى.

وتابع: "الفنان مازال بالعناية المركزة بالقصر الفرنساوي؛ بعد تركيب دعامة الحياة في الشريان التاجي الخلفي، عقب جلطة حادة في الشريان التاجي الخلفي، أدت إلى اختلال كهرباء القلب، وهو في صالة الألعاب الرياضية وسقوطه مغشياً عليه ونقله إلى استقبال الحالات الحرجة".

وأضاف: "وبعد تعامل الأطباء مع الشريان التاجي الخلفي، وهو الجاني في هذه الواقعة، إلا أنه ربما يحتاج إلي تدخل قريب في الشريان التاجي النازل الأمامي بالدعامة أو جراحيًا، فالأزمة القلبية حصاد عوامل خطورة متعددة، منها التدخين والتوتر والضغط المرتفع الصامت وارتفاع الدهون الضارة وحياة الخمول وسمنة البطن وربما مرض السكري الصامت مع وجود استعداد وراثي".

وكانت منى المغربى، زوجة الفنان خالد النبوي طلبت من جمهوره الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة