النسخة الثامنة عشر من مسابقة ملكة جمال تونس 2019

كتبه 

في أحد الفنادق الفخمة وسط العاصمة التونسية انتظمت ندوة صحفية للإعلان عن النسخة الثامنة عشر من مسابقة ملكة جمال تونس 2019 .

وبحسب، رئيسة جمعية تاج، عايدة عنتر  سهرة التتويج والإعلان عن النتائج ستنتظم بالمسرح البلدي يوم 9 فيفري 2019، وأن المسابقة تضم 15 مشاركة من مختلف ولايات الجمهورية.

الندوة شهدت كذلك حضور هيفاء غدير ملكة جمال ولاية باجة الحائزة على اللقب سنة 2017 و التي تحدثت عن تجربتها في العمل التطوعي من خلال إعادة ترميم المدينة العتيقة بباجة الى جانب خولة سعد ملكة جمال ولاية القصرين لسنة 2016 التي بدورها تحدثت عن مشاركتها في إعادة ترميم مدرسة في جبل سمامة بالقصرين، كما تحدثت ملكة جمال تونس لعام 2000 ليلى ولهة عن تجربتها وأعمالها منذ تتويجها إلى غاية هذه اللحظة.

كما أكدا عنتر على ان الدورة الحالية سيتم العمل و التركيز على ابراز صورة المرأة التونسية المسؤولة والمنفتحة على الثقافات الأخرى بالحفاظ على أصالتها و ثقتها بنفسها .

وأشارت أيضا الى البعد الثقافي و السياحي الذي تكتسيه هذه التظاهرة اعتبارا أن اختيار ملكة تونس هو بمثابة تعيينها كسفيرة لبلدها .

و خلال الايام القادمة سيتم عرض وتقييم الأعمال التطوعية لكل المشاركات في المسابقة.

بالنسبة للدعم أوضحت السيدة عنتر انه يقتصر على تمويل ذاتي و مساهمة الشركاء الداعمين للتظاهرة من أصحاب فنادق و مؤسسات إعلامية و مصممي أزياء في ظل غياب تام للتمويل من الدولة .

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة