طباعة

هواوي تونس تظفر بجائزة " تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتنمية المواهب " لسنة 2022 من المنتدى التونسي للاستثمار

كتبه 
Published: 26 حزيران/يونيو 2022
267 مرات

منحت السيدة نجلاء بودن، رئيسةالحكومة، يوم أمس الخميس 23 جوان الجاري، شركة هواوي تونس جائزة " تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتنمية المواهب " لسنة 2022 من المنتدى التونسي للاستثمار، الذي انعقد يومي 23 و24 جوان 2022 في قمرت.

ونظمت وكالة النهوض بالاستثمار الخارجيتحت اشراف وزارة الاقتصاد والتخطيط هذا المنتدى تحت شعار "تونس الإصلاحات والقيم التنافسية"وذلك بعد انقطاع دام ثلاث سنوات بسبب جائحة كوفيد 19.

وبالإضافة لإشراف رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن على الافتتاح الرسمي للمنتدى وتسليم جوائز وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي- تونس 2022، فقد حضر المنتدى عدد كبير من أعضاء الحكومة ورجال الأعمال التونسيين والأجانب وممثلي المؤسسات المالية الإقليمية والدولية والخبراء في عالم الأعمال والاستثمار.

وتكون وفد هواوي الذي تسلم الجائزة من السيد فيليب وانغ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي شمال إفريقياوالسيد Lin Xingshuo، المدير العام لشركة هواوي تونس والسيد عدنان بن حليمة، نائب الرئيس المسؤول عن العلاقات العامة بشركة هواوي لمنطقة شمال إفريقيا.

وعند تسليم الجائزة لشركة هواوي، شكرت السيدة نجلاء بودن، السيد فيليب وانغ لمساهمة هواوي في تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتنمية المواهب.

كما شجعت وحثت شركة هواوي لزيادة الاستثمار في هذا المجال في المستقبل.

وقال السيد Lin Xingshuo: "تعتبر هذه الجائزة شرف عظيم لشركة هواوي.

ونحن نعمل في خدمة تونس منذ انشاء مكتبنا سنة 1999. وتعمل هواوي وستعمل دائمًا مع الحكومة التونسية والجامعات التونسية لجعل تونس مركزًا إقليميًا للمواهب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

وأضاف قائلا أنّ: "هواوي ساهمت في خلق عالم ذكي ومتصل بشكل كامل من خلال تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتدريب المواهب الشابة. وكدليل على التزامنا القوي، مكنت هواوي الشباب المتحمسين من أفضل الفرص الوظيفية.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر الشركة الصينية فرصا تدريبية لما يقرب من 10000 طالب تونسي في المجال الرقمي في السنوات الخمس المقبلة عن طريق برامج مختلفة مثل أكاديمية هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال وبرنامج بذور المستقبل".

واختتم السيد Lin Xingshuoبقوله: "ستستثمر هواوي بكثافة في المستقبل لجلب المزيد من الفرص لتونس".