فيفو إنرجي تونس وشركة النقل للسيارات تتحدان من أجل أفضل أداء

كتبه 
Published: 17 حزيران/يونيو 2021
174 مرات

تونس، أبرمت كل من شركة فيفو إنرجي تونس، وهي الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال في تونس، وشركة النقل للسيارات، عقد شراكة جديد يحمل عنوان "متحدان من أجل الأداءالأفضل". وقد تم إبرامالاتفاقفي قصر النجمة الزهراء الجميلبمدينة سيدي بو سعيد.

ويمثل عقد الشراكة هذا حقبة جديدة بالنسبة إلىسيارات أودي في تونس، التي ستوصي من هنا فصاعدا باستخدام وقود شل V-Powerوصيانة هذا الصنف من السيارات باستخدام زيوتشال هليكس المصنعة بتكنولوجيا PurePlusالمستخرجةمن الغاز الطبيعي. ويُعدّ هذان المنتجان منأفضل ما في السوق في أنواع الوقود والزيوت، حيث يستخدمان من قِبل ألمع وأشهر مصنعي السيارات، وذلك قصد تحقيق الأداءالأفضل

انتظم حفل إبرام هذه الشراكة بحضور السيد محمد بوقريبة، المدير العام لمؤسسة فيفو إنرجي، والسيد إبراهيم دباش، الرّئيس المدير العام لشركة النقل للسيارات، إضافة إلى مسؤولين عن الشريكينوضيوفهما. وقد صرّح السيد محمد بوقريبة، بفخر واعتزاز، "يشرفني أن نشهد توطيد علاقتنا مع شركة النقل للسيارات، وهو ما سيمكننا من تقديم تجربة شاملة وكافية للحرفاء المتميزين ممن يمتلكون سيارات العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع، مع ضمان جودة الخدمات المتأتيةمن اتحاد علامتين تجاريتين متميزتين تهدفان إلى تحقيق أقصى درجات الأداء."

من ناحيته، صرح السيد إبراهيم دباش، "يربط عقد الشراكة الاستراتيجية هذا ما بين شريكينرائدينفي قطاعات نشاطهما، ومتحصلين على جائزة "أفضل خدمة للحرفاء لعام 2021". وتوجهنا هذه الشراكة معشالتونسنحو تحديات جديدة. إذأنّالتزامنا المشترك هو تقديم أرقى الخدمات لحرفائنا وتلبية كامل متطلباتهم، بفضل تميز علامة أودي وتفوق منتوجاتشالفي تونس."

والجديربالذكرأنهذه الشراكة، التي فُعِّلت فيالسابقعلى الصعيد الدولي ما بين شركتي فيفو إنرجي وأودي أي جي، رأت النور في تونس بفضل العمل المستمر والجهود المبذولة من قِبلالشركتين. وقدوضعحجرأساسهاالأول إنجاز أول مركز خدمات سريعة مصادق عليه منقبلعلامةVolkswagen في محطة خدمات، وكان ذلك منذ أربع سنوات في محطة خدماتشالبمقرين. ومكنت أولى ثمار الشراكة بين فيفو إنرجي والنقل للسيارات من الجمع ما بين العلامة الرائدة في سوق السيارات الفاخرة لـ6 سنوات متتالية، وزيوت شال هليكس. وستتواصل هذه الشراكة فاتحة حقبة جديدة ستقدم خلالهاالشركتان حلولا شاملة سعيا لنيل رضا سائقي السيارات.

كما ستشمل هذه الشراكة برامج تسويق مشتركة وتوصيات من شأنها مساعدة الحرفاء على اختيار أفضل الخدمات لسياراتهم من بين مقدمي الخدمات المعتمدين.

وقدامتاز حفل توقيع الشراكةبأجواء احتفاليةمتميزةأضفت على الحضور لمسة من التفاؤل والإيجابية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة