خلال نقطة إعلامية تفاصيل الصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية تحت شعار الانتقال ما بين الأجيال:

كتبه 

تجديد المؤسسة قدمت الهيئة المنظمة للصالون الدولي لتنمية الموارد البشرية في نسختها الثالثة عشر جديد الدورة والتي ستحتضنها تونس العاصمة، أيام 19 و20 فيفري2020 بمدينة الثقافة تحت شعار الانتقال ما بين الأجيال: تجديد المؤسسة وصرحت السيدة فائزة الشعانبي ان الهدف من هذه الطبعة الجديدة من المعرض الدولي لتنمية الموارد البشرية هو: -

المساهمة في توحيد وظيفة إدارة الموارد البشرية وإدارتها في الشركات - تشجيع الإنتاجية داخل هذه الشركات العامة والخاصة - تحفيز رأس المال البشري ، ومصدر الثروة والأداء - تقديم إمكانيات التوظيف من خلال التنسيق الجيد بين العارضين المحتملين للتجنيد والزائرين المهتمين. وأضافت السيدة فائزة مديرة الدورة ان HR Expo يعرف اليوم كحدث سنوي رئيسي لقطاع الموارد البشرية.

حيث سيكون ملتقى للقادة الوطنيين والدوليين في قطاع الموارد البشرية وستكون أيضًا فرصة للإعلان عن التطورات الجديدة في هذا القطاع والمشاركة في نقاش في سياق برنامج علمي مثمر للغاية يقوده لاعبون فاعلون بارزون في مجال الموارد البشرية: مديرو الأعمال والخبراء والمعلمون وتنمية الموارد البشرية. وسيتم إدارتها بواسطة أربعة مهنيين من خلفيات مختلفة ومهارات معترف بها لإثراء المناقشات، لمدة يومين حيث يتدخل أكثر من 40 شخص، وتشارك دول عديدة كإنجلترا والمانيا والبحرين وفرنسا ومالي والمغرب وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية.

يوفر HR HR expo للزائرين:

مساحة احترافية مخصصة لأكثر من 60 شركة؛ مساحة للجلسات العامة وورش العمل الاستراتيجية الحالية؛ مساحة مخصصة لإدارة البرامج الحوارية والتدريب الأساسية ومساحة للتواصل؛ والتي سوف تتيح للجميع إجراء اتصالات لدفع أعمالهم إلى عصر جديد. ومن المتوقع ان يصل الى عدد الزوار الى 2500 شخص وأفادت ان هذه الدورة ستشهد لأول مرة عرضا لمسرحية فرنسية ل Norbert Mouyal مؤسس صالون الموارد البشرية بقرنسا ابطالها يتحدثون عن الضغط داخل المؤسسة وكيفية الحد منه.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة