مسكن اكسبو يحط الرحال بروما لأول مرة

كتبه 
Published: 27 كانون2/يناير 2020
83 مرات

أعلنت الهيئة المنظمة للصالون التونسي للسكن والتمويل البنكي " مسكن اكسبو " عن جديد الدورة المقبلة والتي ستحط الرحال لأول مرة بالعاصمة الإيطالية روما .

ويعد صالون" مسكن أكسبو من اهم التظاهرات الموجهة للجالية التونسية بالخارج حيث تهتم بتقديم الخدمات البنكية والمستجدات في عالم العقارات، وقد تم اختيار روما كمحطة سادسة لاحتضان هذا الصالون بعد تنظيمه في دبي وباريس في دورتين ونيس بفرنسا والدوحة بقطر .

وقد افادت السيدة شيراز عطية مديرة المعرض ان هذه الدورة الجديدة ستنتظم بالتنسيق مع ديوان التونسيين بالخارج و الغرفة الوطنية لتنظيم المعارض , وأضافت ان اختيار مدينة روما لاحتضان هذا الصالون مرده وجود عدد هام من الجالية التونسية بروما موضحة عدادا كبيرا من التونسيين المقيمين بايطاليا كغيرهم من أبناء تونس بالمهجر لا يجدون متسعا من الوقت عند القدوم الي تونس خلال العطل للبحث عن منزل.

كما المساكن المعروضة في هذا الصالون اسعارهما متنوعة وتلائم قدرتهم الشرائية . و بدورها اكدت السيدة امنة ليمام المديرة العامة للصالون ان هناك وعودا من الشركات العقارية التابعة لوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية لتقديم أسعار تفاضلية خاصة للتونسيين المقيمين بأوروبا عموما في اطار الدورة الجديدة لمسكن اكسبو . روما فيفري 2020 او في دورة باريس افريل 2020 .

وافادت السيدة ليمام ان الباعثين العقاريين تتوزع مشاريعهم بين المناطق السياحية الساحلية وبتونس الكبرى والحمامات و سوسة وهرقلة ونابل والمنستير.ومن جهتها اضافت شيراز عطية مديرة الصالون ان مثل هذه المعارض التي تنتظم في الخارج هي فرصة لأهل القطاع العقاري للخروج من الازمة التي يعرفها القطاع فلا احد ينكر ان اهتمام الجالية التونسية بالخارج باقتناء مسكن في ارض الوطن يكون كبيرا ومن هذا المنطلق يكون "لمسكن اكسبو" الموجه للمواطنين التونسيين بالخارج اهمية ملموسة و انعكاس ايجابي على هذا القطاع

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة