في مسلسل سوتس بالعربي: ٣ أخطاء ارتكبتها تارا عماد تدمر أي علاقة عاطفية

كتبه 
Published: 26 نيسان/أبريل 2022
136 مرات

ذانيوز أونلاين// ارتكبت شخصية تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربي بعض الأخطاء في علاقتها مع أحمد داود (آدم)، فساهمت في تعقيد العلاقة بينهما، وهي أخطاء لا تقع فيها أي أنثى في العلاقات مع الرجال إذا كانت ترغب في الاستمرار

 التلاعب بمشاعر الرجل

كانت العلاقة بين ليلى (تارا عماد) وآدم تتسم بالغموض، وكانت ليلى تساهم في تلك الحالة فكانت حريصة على مساعدته ولكن بالوقت ذاته كانت معاملتها معه خشنة، ورغم حبها له، أظهرت له كارت "مش هينفع" عندما عبر لها عن حاجته لمقابلتها للبوح لها بشيء ما، ثم ادعت أن لها صديق عندما وجدته مع حبيبة أخرى، وعندما وجدته يضيع منها، ذهبت لمغازلته فى المكتب!

أخذ الخطوة الأولى في مراسلة الرجل  

عندما يئست ليلى من كل محاولاتها للإيقاع بآدم في شباكها، أرسلت له رسالة صوتية على تطبيق الواتساب تصرح له فيها عن مشاعرها وتخبره أنها ستتركه بعد أن وجدته يحب فتاة أخرى.

زيارة الرجل في بيته

لم تتحمل ليلى ألم الانفصال والبعد عن آدم، حيث لم تقتنع بحجته في الانفصال عنها وعرفت بوسيلة ما عنوان بيته وزارته فجأة لتسأله عن السبب الحقيقي وراء تركه لها.

وتشارك تارا عماد في بطولة مسلسل سوتس بالعربي مع نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني. مسلسل سوتس بالعربي هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم(20112019).

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة