لجنة جوائز «الإيمي» الدولية تختتم فعاليات المرحلة نصف النهائية بتنظيم شركة بيراميديا

كتبه 
Published: 15 أيلول/سبتمبر 2021
111 مرات
لجنة جوائز «الإيمي» الدولية تختتم فعاليات المرحلة نصف النهائية بتنظيم شركة بيراميديا لجنة جوائز «الإيمي» الدولية تختتم فعاليات المرحلة نصف النهائية بتنظيم شركة بيراميديا

اختتمت فعاليات المرحلة نصف النهائية من الدورة الـ 49 من جوائز "الإيمي" الدولية، التي أقيمتعن بُعدبتنظيم وإدارة شركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي للسنة الحادية عشر على التوالي، وقامت اللجنة على مدار ساعات بتقييم الأعمال الدرامية الدولية المشاركة، لاختيار الأعمال التي ستنافس في الجولة النهائية، وسيتم الإعلان عنها في نيويورك في الجولة النهائية.

وتضمنت الفعالية اجتماع لجنة التحكيم لتقييم الأعمال المشاركة عن بُعد هذا العام على غير ما جرت عليه العادة وذلك بسبب ظروف صعوبة الانتقال بسبب جائحة الكورونا، وتألفت لجنة تحكيم الجولة نصف النهائية لهذا العام من شخصيات إعلامية مرموقة ونجوم ومشاهير الفن في الشرق الأوسط بما في ذلك (ديما الجندي، فاضل المهيري، ميساء مغربي، منصور الفيلي، ياسر الياسري، نشوة الرويني، سارة أبي كنعان، السدير مسعود، ريم نصرالدين وياسر النيادي).

وأشارت الإعلامية "نشوة الرويني" عضو الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية والرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي إلى المعايير التي تم من خلالها تقييم الأعمال المشاركة، إذ قامت اللجنة بالاطلاع على الأعمال المشاركة بشكل منفرد، أي تقييم كل عمل على حدة.

وقالت الرويني أود أن أشكر الأكاديمية الدولية للفنون وعلوم التلفزيون على ثقتهم في شركة بيراميدياودعمهم المستمر وتقديرهم لأبوظبي طوال السنوات التي استضفنا فيها جوائز إيمي الدولية. كما أود أن أشكر لجنة التحكيم على كل ما بذلوه من جهد وخبرات لإنجاح دورة هذا العام.

وأضافت الرويني أن هذا الاجتماع يسهم بشكل كبير في قياس مستوى المحتوى الفني في الإعلام المحلي والعربي، خصوصاً أنه يتيح للمُحكمين فرصة التعرف إلى المحتوى التلفزيوني من دول مختلفة تتميز بقوتها وتنوع محتواها. مشيرة الى أن جولة أبوظبي تسهم في توفير بيئة دعم متكاملة يمكن أن تتعاون فيها مختلف شركات الإعلام في الإمارات والمنطقة، كما تجعل من أبوظبي مركزاً رائداً وحاضنة فعلية لتطوير المحتوى الإعلامي ونشر الثقافة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

من ناحية أخرى، عبر الدكتور ناثانيال بريندل المدير العام للجان تحكيم جوائز الإيمي، عن سعادة إدارة جوائز «الإيمي» الدولية لنجاح الفعاليات ولحرص إدارة وفريق عمل شركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي على تقديم كل السبل لتسهيل مهمة لجنة التحكيم والمساهمة بشكل كبير في إنجاح المهرجان، وسيتم تكريم الأعمال الفائزة في نوفمبر المقبل.

وقال بريندل إن مهرجان جوائز إيمي العالمية هو الحدث الأكثر أهمية للأكاديمية، ويتم اختيار الأعمال التلفزيونية العالية الجودة التي يتم إنتاجها خارج الولايات المتحدة الأميركية، كما تهتم الأكاديمية بتشجيع الإنتاجات الإعلامية من المنطقة والعالم العربي، لتخطو تجاه الدخول لهذه المسابقة الذائعة الصيت والمشاركة في جميع فئاتها.

جدير بالذكر أن الجولة نصف النهائية لجوائز إيمي الدولية تحظى بدعم كامل من الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، وهي منظمة عالمية تضم أكثر من 750 عضوًا من أكثر من 60 دولة و500 شركة تعمل في مجالات التلفزيون والوسائط الرقمية والترفيه والأفلام. وتستضيف بيراميديا ​​الجوائز منذ عام 2009 بتوجيه من الإعلامية نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي وعضو الأكاديمية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة