الوكة الوطنية للإعلام في لبنان تتحدث عن إصابة فيروز بفيروس كورونا

كتبه 
Published: 07 كانون2/يناير 2021
291 مرات

 بعد وفاة الموسيقار الراحل، الياس الرحباني الذي كان مصابا بفيروس كورونا تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبرا يقول أن الفنانة فيروز مصابة بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل الصحي تحت إشراف ابنتها ريما.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الخبر أذاعته الوكة للإعلام في لبنان. وتعقيبا على هذا الخبر أصدرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان بياناً نفت فيه هذا الخبر.

وجاء في بيان الوكالة: تتداول مجموعات واتساب خبراً كاذباً منسوباً إلى “الوكالة الوطنية للإعلام”، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلي.

وأضافت: إن هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح.

وتم دفن جثمان الراحل إلياس الرحباني في منطقة أنطلياس في لبنان ولكن دون جنازة، بسبب إصابته المفاجئة بفيروس كورونا، مما دفع أفارد العائلة إلى حجر أنفسهم على أن يتم إقامة حفل تأبين للراحل عقب انتهاء فترة الحجر، واقتصرت مراسم التشييع على الخوري الذي صلى على جثمانه فقد.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة