وقف عرض فيلم "اشباح أوروبا" بسبب هيفاء وهبي

كتبه 

ألقت القضية المنشورة أمام القضاء المصري بين الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري على عرض أحدث أفلامها "أشباح أوروبا.

فقد تقدم محامي هيفاء وهبي بطلب إلى نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية في مصر لوقف تصاريح عرض الفيلم في دور العرض السينمائية، والذي يشرف على إنتاجه محمد وزيري.

وقال محامي هيفاء وهبي أن موكلته لم تتحصل على أجرها في الفيلم.

وكانت هيفاء وهبي قد أتهمت مدير أعمالها السابق، والمشرف على إنتاج الفيلم، محمد وزيري بسرقة مبلغ 63 مليون جنيه من حساباتها البنكية في مصر بموجب التوكيلات القانونية .

وقد أكد رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية أن النقابة أوقفت بالفعل تصاريح العمل لحين حل الأزمة بين الطرفين المتنازعين، وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "أشباح أوروبا" أعلنت مؤخرا أنها تسعى لعرضه خلال الفترة المقبلة، ليكون أول الأعمال السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي بعد فك الحظر بسبب فيروس "كورونا" المستجد.

فيلم "أشباح أوروبا" يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة، والقصة لكريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، من إخراج محمد حماقي.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة