إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير تكرم الفنانة سلوى محمد علي

كتبه 
Published: 28 كانون2/يناير 2020
138 مرات

متابعة/ ريم شاكر/ كرّمت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، الفنانة سلوى محمد علي، في حفل افتتاح الدورة السادسة، مساء أمس الأحد، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بحضور بعض قيادات المحافظة ومستشار وزير الثقافة للسينما، الدكتور خالد عبدالجليل، ورئيس المهرجان، محمد محمود.

وأبدت سلوى اعتزازها بالتكريم بعد تقديمها لـ 100 فيلم قصير في مسيرتها، مشددة على ضرورة الاهتمام بصناعة الأفلام القصيرة في مصر، لأنها تتعرض لظلم بينّ على مستوى الصناعة نفسها، بحسب قولها. واعتذر الفنان إبراهيم نصر عن حضور حفل الافتتاح لظروف خاصة، مؤكداً على مجيئه في حفل الختام، وذلك حسبما أكد في مقطع مصور أذيع في الحفل.

ومن جانبه، أشاد رئيس المهرجان، محمد محمود، بجهود وزارة الثقافة في دعمها للمهرجان، ووجه الشكر لقيادات محافظة الإسكندرية على رعايتهم للحدث السينمائي لأول مرة منذ 6 أعوام.

وشهد الحفل المميز عرض أغنية بعنوان "إسكندرية – باريس" وقام بغنائها عدد من شباب المحافظة، فيما عُرض الفيلم التونسي "حورية" للمخرج أسامة عزي، وبطولة الفنانة فاطمة بن سعيدان في ختام الحفل.

وحضر الحفل أعضاء لجان التحكيم من الممثلين، وأبرزهم جميلة عوض وإنجي وجدان وعمرو عابد، كما حضرت الإعلامية ياسمين الخطيب برفقة حارس شخصي لها.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة