افتتاح فرع معهد هليث كاريرز انترناشيونال HCIالأسترالي في مدينة دبي الطبية

كتبه 
Published: 13 تشرين2/نوفمبر 2018
49 مرات

افتتحت مجموعة هليث كاريرز انترناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي، فرعها للشرق الأوسط في مدينة دبي الطبية بحضور سعادة السفير الأسترالي آرثر سبيرو و المستشار والمفوض الأسترالي السيدة نائلة مازوكو مدير خدمات التعليم للشرق الأوسط في حكومة ولاية فيكتوريا الأسترالية السيد بارش ستار كما مثل مجموعة هليث كير انترناشوينال للتعليم و التدريب الطبي كل من السيد سيمون شويغارت مدير عمليات التعليم الدولي و د علاء الدين الخطيب مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط.

كما حضر عدد الشخصيات الممثلة للقطاعات الطبية و التعليمية الاحتفال ، حيث حضر من جامعة عجمان -فرع الفجيرة- عطوفة د علي الرزوقي -عميد كلية طب الأسنان- و د طارق شاهين الأستاذ المساعد و مسؤول قسم شؤون الطلبة و د.الشيخه مريم الشرقي و عدد من الأاتذة و الطلبة ، حيث تم الاتفاق مع الجامعة على بداية التعاون لدعم التعليم و التدريب للطلبة في القطاع الطبي و عقد مذكرة تفاهم، كما حضرت عمن مستشفى صقر الحكومي د عائشة الشحي مساعدة مدير قسم التمريض في المستشفى و د ابتسام اباهيم رئيس قسم التعليم و التدريب في مستشفى سليمان الحبيب و تم التبحاث و بطرق التعاون و التطوير قطاع التلعيم و التدريب الطبي عموما قطاع التمريض خصوصا.

بدأت الإفتتاحية بعزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات العربي المتحدة و دولة أستراليا. ثم ألقى سعادة السفير الأسترالي آرثر سبيرو كلمة الإفاتتاحة مؤكدا على أهمية التعاون التعليمي بين المعاهد و الجامعات الأسترالية و الإماراتية مبينا أهمية فتح مركز لمجوعة هيلث كاريرز انترناشيونال في دبي هو أمر بغاية الأهمية لما تتمتع بهي إمارة دبي من أهمية استراتيجية و سمعة عالمية في قطتعي التعليم و الصحة و أن يكون المركز في دبي هو مركز دعم لعمليات المجموعة لمنطقة الشرق الأوسط.

تعتبر مجموعة هليث كاريرز انرناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي الأسترالية مؤسسة تعليمية رائدة في التعليم و التريب الطبي في مجال التمريض ومقرها في مدينة ميلبورن الأسترالية، ولديها ثلاثة أفرع في كل من مليبورن وبيرث وسيدني، بالإضافة الى فروعها في كل من الهند و الفلبين و ماليزيا و سينغافورة، وحديثا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتمحور جُل خدماتها في تدريب و تعليم التمريض، حيث بلغ عدد خريجيها من حملة الدبلوم العالي في التمريض لأكثر من 10 آلاف خريج.

وتتكون هليث كاريرز انرناشيونال الأسترالية للتعليم التدريب الطبي الأسترالية، من أربع معاهد متخصصة وهي:

Institute of health Management Australia IHMو هو معهد معتمد من TEQSAو متخصص في التعليم العالي في مجال التمريض.

Institute of Health and Nursing Australia IHNAو معهد معتمد من VELGمختص بالتدريب المهني الطبي و الشهادات التخصصية للتمريض.

General Nurse Leadership Academy GNLAوهي أكاديمية متخصصة في التدريب الذكي و التعليم اللإلكتروني و دوراتها حصلت على إعتماد هيئة صحة دبي و كذلك مراكز الاعاتماد الأسترالي.

Health Careers Language Academy HCLAو هي أكاديمية تطوير و تدريب اللغة الإنجليزية خاصة ILETS  وOETو تتدرب عن التدريب المباشر داخر الأكاديمية أو عن طريق التعليم الإلكتروني من خلال منظومة تقنية عالية الجودة و شاملة لكافة جوانب الأكاديمية و المصطلحات الطبية المهنية.

في نهاية الحفل شكركل من سعادة السفيرالأستراليوالسيد سيمون شويجارت مدير العمليات الحضور، و عقدت الدورة المتقدمة للسيطرة على العدوى للحضور كما وزعت هدايا تذكارية على الحضور.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة