مريم بن حسين في أول أعمالها السينمائية "سامحني"

كتبه 
Published: 06 تشرين2/نوفمبر 2018
50 مرات

بعد تجارب فنية ناجحة على الشاشة الصغيرة، ضمن المسلسلات خاضت الفنانة مريم بن حسين تجربة سينمائية هي الأولى من نوعها بالنسبة لأي فنان طبقا لظروف العمل، حيث توفيت المخرجة نجوى بن سلامة، قبل أن يرى الفيلم النور.

فيلم "سامحني" هو أول عمل سينمائي لمريم بن حسين، بعد تألقها في المسلسلات التلفزية، ويشاركها في هذا الفيلم الفنان اللبناني عابد الفهد، ومحمد علي بن جمعة وسوسن معالج، وكان العرض الأول ضمن أيام قرطاج السينمائية للمساجين، مما يعتبر اختبار صعب بالنسبة لمريم بن حسين، التي قالت أنها رحبت بالفكرة فور عرضها عليها، ولكن تشعر بالخوف والرهبة من هذا العرض.

لكن يبدو أن السينما التونسية والعربية شهدت ميلاد نجمة جديدة قادمة على مهل نحو الانتشار والشهرة.

ملخص قصة فيلم "سامحني" لنجوى بن سلامة

"سامحني" فيلم تونسي بالإشتراك مع الفنان اللبناني عابد الفهد، للمخرجة التونسية الراحلة نجوى بن سلامة، تمثيل: مريم بن حسين، محمد على بن جمعة، سوسن معالج....

يحكي الفيلم قصة القاضي الذي استفاق بلعبة قدرية من الفساد والرشوة التي أغرقته فيه زوجته ووقف أمام الموت بخطأ طبيب في استبدال صور الآشعة مع سجين كان قد دخل السجن ظلما بحكم منه.

الفيلم يصور رحلة القاضي وراء هذا السجين الذي خسر حياتي وتوفيت زوجته وخرج ليواجه الموت بسبب مرضه وأرد القاضي أن يطلب منه أن يسامحه ولكن لم يمهله القدر.

توفي السجين المظلوم والقاضي الذي ظن أنه يعيش وبحكم فساده في الماضي يقابل الموت في نفس اللحظة التي وقف فيها على قبر السجين.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة